الخميس، 9 يوليو 2015
صلاه ياابن الله القدوس نقينى وطهرنى لنيافه الانبا رافائيل يا الهى ان اثار المر فى فمك هى برهان حبك واللعنات فى افواهنا هى برهان بغضنا موضع المسامير فى يديك ورجليك هو دليل شفاقتك وامتلاء ايدينا بالاثم وسعى ارجلنا للشر هو دليل قساوه قلوبنا الدموع التى فاضت بها عيناك على خطايانا هى شعار رحمتك اما تطلع عيوننا الى الشر فهو شعار عدم استحقاقنا لهذه الرحمه الغزيره يارب ان يداك تحملان لنا البركه بينما ايدينا ترفع لك الشر بفمك علمتنا وبأفواهنا نجدف عليك بأذنيك تسمع صوت استغاستنا وبأذننا نصغى الى الاباطيل بعينيك ترى ضيقتنا فتنقذنا وعيوننا ترى الشر فتشتهيه والاثم فتحبه راسك نكسه اكليل الشوك النى كللتك به خطايانا ورؤسنا مرتفعه متشامخه مقاومه لك قلبك ذاب كالشمع امام النار وانت تسعى الى نجاتنا بينما قلوبنا تحب العالم دونك فتسأل الخطيه موضعك ياابن الله القدوس نقى ايدينا لكى نقدم لك ثمار التقوى طهر افواهنا لكى نشكرك بلا انقطاع بارك عيوننا لكى تنظر اليك وحدك واملا قلبنا بحبك واجعل اذاننا لاتترك الا من سماع صوتك الحلو احنى رؤسناوامام مجدك خذنا كلنا لك ولاتدع احد يملك عليناةسواك امين
9:33 ص
لا يوجد تعليقات
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)







0 التعليقات:
إرسال تعليق